JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

Startseite

خطوات تجعل موقعك في الصفحات الأولى في محركات البحث SEO

 

خطوات لجعل موقعك على الصفحات الرئيسية لفهارس الويب لتحسين محركات البحث. أحد الاستفسارات العادية لمعظم مدراء ومدوني مواقع الويب المبتدئين هو:

  • ما هي طريقة العمل على تحسين محركات البحث لموقعي لبرامج زحف الويب؟
  • يندرج هذا أيضًا ضمن مسألة كيفية تحسين مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك.
  • النظر في المزايا العديدة التي يمكن أن يجلبها مُحسنات محركات البحث إلى موقعك وإجراءاتك.

خطوات تجعل موقعك في الصفحات الأولى في محركات البحث SEO


من الواضح أن هذا الاستفسار يطرحه غالبًا مالكو ومدونو المواقع الهواة. على الرغم من أن الاستجابة يمكن أن تكون مشوشة بين الحين والآخر ، إلا أن هناك بعض التطورات الجوهرية التي يمكنك اتخاذها اليوم لتطوير تصنيفاتك وتحديد المواقع باستخدام برامج زحف الويب ، لا سيما Google وأحدث تحديثات Google.


كل ما تريد حقًا أن تكون على دراية بتحسين موقع الويب


إن تحسين موقعك وترتيبه لبرامج زحف الويب هي التطورات التي تتخذها على موقع الويب الخاص بك والتي تحتوي على قواعد لجعل صفحة الويب الخاصة بك أكثر صلة بأدوات البحث على الويب. يمكن أن تلعب هذه المبادئ دورًا حيويًا في توسيع أو تقليص افتراضات موقعك. أنت لا تتحسن وتضمن حماية الوسائل.


على سبيل المثال ، يمكنك تجنب الاعتراض والقبول العرضي لروبوت الباحث على الإنترنت ولا يمكنك الاطلاع على صفحاتك وتقديمها عن طريق خطأ أوامر الروبوت على سبيل المثال. txt على موقعك ، أو يحتوي مستند خريطة الموقع على عناوين URL غير ضرورية ، على سبيل المثال ، اتصالات تسجيل الموقع أو انضمام ملف تعريف جزئي. . . إنها جميعها سجلات قمامة ويجب إدراجها على موقعك طالما أن موقعك يقدم مقالات أو توضيحات أو برامج أو صورًا متحركة. . وما إلى ذلك وهلم جرا


بغض النظر عما إذا كانت التغييرات التي أجريتها ضخمة أو صغيرة ، فإن كل إرشادات لها علاقة بشيء معين: كيفية تحسين موقعك من أجل انفتاح الباحث على الإنترنت.


فيما يتعلق بكيفية أن تكون خبيرًا في تحسين محركات البحث ، يشير مصطلح "التحسين" إلى شيئين:


  1. قم بتحسين موقعك للحصول على إدراك أكبر في فهارس الويب.
  2. تحسين موقع الويب الخاص بك من معارضتك.


اسمح لي أن أوضح لك توضيحًا مباشرًا لكيفية تحسين مُحسّنات محرّكات البحث (SEO) لتطوير موقعك أو زيادة تطوير مُحسّنات محرّكات البحث.


لنفترض أن طرفين مقارنين يتنافسان على المركز الرائد في Google ، باستخدام عبارة مشهورة معينة. واحدة من الوجهتين لديها SSL والأخرى ليس لديها SSL.


نظرًا لأن الوجهتين متكافئتان في أي أشياء متبقية ، فإن الموقع الآمن (SSL) سيحتل مرتبة أعلى في عناصر القائمة من الموقع غير المستقر. لماذا يكون ذلك؟ نظرًا لأن إعلان SSL ضروري لحساب تحديد المواقع من Google.

من المرجح أن تسأل نفسك عن القيام بذلك يعني أنه بافتراض أنني أتسبب في حصول موقعي على مصادقة أمان SSL اليوم ، فسوف يحتل مرتبة أعلى بشكل غامض في القوائم المفهرسة باستخدام برامج زحف الويب أو شيء يشير إليه الكثيرون باسم SERPS؟

لن يكون الرد ، والدافع وراء وجود 200 متغير مختلف تعتبره Google بلا شك عند تحديد المواقع والمواقع بشهادة أمان SSL أحدها.

ومع ذلك ، نظرًا لأنك قمت بتطوير SSL بشكل أكبر ، فإن موقعك يتمتع بالسيطرة على المواقع المختلفة التي لا تحتوي على تصريح SSL: يتم تمكين https.


على هذا النحو ، لن يمنحك المتغير الفردي أعلى التصنيفات ، ومع ذلك ، بافتراض أنك تعمل على موقعك بأفضل طريقة لتحسين محركات البحث في تطوير موقعك أو زيادة تطوير مُحسّنات محرّكات البحث ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى تحسين التقييمات أكثر من معارضتك.

فيما يلي المراحل السبعة للحصول على صفحة الويب الخاصة بك على الصفحات الأساسية لتحسين محركات البحث لموقعك:


امنح برامج زحف الويب ما يحتاجون إليه


في الواقع ، ما الذي تتوقعه برامج زحف الويب منك وتعرضها على موقع الويب الخاص بك؟ الاستجابة هي في الأساس الجوهر ، وهذا هو الشيء الذي سيجعل عملائك سعداء بموقعك ، وهذا مجرد رد.


قم بإجراء تدقيق عادل لمحتوى موقعك ، وبافتراض أنك لاحظت صفحة على موقعك لا تظهر أولاً في نقطة معينة عندما تبحث على Google وعند التفكير الثاني تظهر صفحة من موقع آخر ، يجب أن تسأل عن ما السبب الذي يجعل Google يعرض صفحتك بدلاً من بعض الصفحات الأخرى التي تظهر في مواقع أخرى تظهر في قوائم مفهرسة بدلاً من الظهور كما تشك. وأيضًا لأي سبب من الأسباب التي تجعل googles تعرض هذه الصفحات بدلاً من صفحتك ... إليك هنا للتوقف ، وهنا يجب الاهتمام بمسألة محتوى صفحاتك.


هل يمكن القول إنها صفحات جديدة وفريدة من نوعها؟ نادرًا ما تلاحظ موضوعًا لم يؤلفه أحد ، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك صنع مادة خاصة وفريدة من نوعها ، بغض النظر عما إذا كانت تعتمد على شيء تم نشره مسبقًا على الويب.


خذ ، على سبيل المثال ، المقالة التي تقرأها في الوقت الحالي. بافتراض أنك تبحث على Google عن "كيفية تطوير تحسين محركات البحث لموقعك" ، فسوف تتعقب العديد من المقالات ، لكن هذه المقالة جديدة وغير عادية على موقعي وفريدة من نوعها لأنها تتطلب نقطة بديلة في هذا الموضوع أكثر من المقالات الموزعة الأخرى.



NameE-MailNachricht